كلية الدراسات المتوسطة

جامعة غزة تكرم طلبة مركز الوسام التعليمي الناجحين في الثانوية العامة (الإكمال)

08/09/2018

كرمت جامعة غزة طلبة مركز الوسام التعليمي الناجحين في الثانوية العامة (الإكمال) للعام الدراسي 2017/2018 والذي أقيم في قاعة الاجتماعات في الجامعة بحضور الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس الجامعة  والأستاذ وسام صلاح مدير المركز وأعضاء الهيئة التدريسية بالمركز وبحضور الطلبة الناجحين وذويهم.

بداية رحب رئيس الجامعة بطلبة مركز الوسام والحضور معبراً عن سعادته  بنجاح الطلبة وزيارتهم لجامعة غزة وان الجامعة لن تتواني في تكريم الناجحين والمتفوقين مؤكداً أن نجاحات جامعة غزة من خلال تواصلها مع المجتمع المحلي ، كما أوضح أن جامعة غزة  تسعى من خلال وجود المختبرات الحديثة والتخصصات النوعية إلى إخراج طالب مثقف ومتعلم يكون قادراً علي المساهمة في بناء وطنه ، كما تحدث عن المنح التي تقدمها الجامعة  تماشياً مع الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد .

بدوره شكر صلاح جامعة غزة على تكريمها لطلبة مركز الوسام موكداً أن المركز يعتبر جامعة غزة شريك حقيقي وأساسي في المنظومة التعليمية مثمناً الدور الكبير للجامعة وما تقدمه من منح ورعاية وتواصل مع المجتمع الفلسطيني متمنياً دوام التقدم والنجاح لجامعة غزة.

وقد شهد الحفل فقرات فنية ودحية بدوية وفقرة ليونة ورشاقة ، وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلبة الناجحين و الدروع على المعلمين وكذلك برواز مدية القدس (عاصمة  دولة فلسطين) لمركز الوسام.

وقد عبر الطلبة وذويهم عن سعادتهم وشكرهم لجامعة غزة علي ما قدمته لهم من أجل ادخال الفرحة والسرور عليهم.