كلية الدراسات المتوسطة

كلية العلوم الإدارية والمالية – جامعة غزة تنظم محاضرة علمية بالتعاون مع سلطة النقد الفلسطينية بعنوان(أصول المقاصة الالكترونية)

12/12/2018

نظمت كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة غزة محاضرة علمية بعنوان (أصول المقاصة الالكترونية) بالتعاون مع سلطة النقد الفلسطينية بحضور الدكتور زياد الدماغ عميد كلية العلوم الإدارية والمالية في الجامعة والدكتور علي أبو جراد رئيس قسم إدارة الأعمال والأستاذ نائل شعث محاضراُ عن سلطة النقد الفلسطينية وعدد من طلبة الكلية .

بداية رحب الدماغ بالحضور جميعاً مشيداً بسلطة النقد وتعاونها الايجابي والبناء مع كلية العلوم الإدارية والمالية وخاصة قسم إدارة الأعمال لما تقدمه للطلبة من أجل اطلاعهم على أخر التطورات والتقدم الالكتروني الذي يتوافق مع المؤسسات المصرفية والبنكية ، كما أكد الدماغ على حرص الكلية بتوفير كل جديد للطلبة في عالم الإدارة والمال الذي يعتبر عصب الحياة .

بدوره عبر شعث عن سعادته وشكره لجامعة غزة لاستضافتها هذه المحاضرة المهمة والتى تعود بالفائدة الكبيرة على الطلبة من خلال إكسابهم المهارات والخبرات العلمية في عالم إدارة الأعمال والمال شاكراً الطلبة على الحضور والالتزام.

وفي نهاية اللقاء شكر أبو جراد سلطة النقد على هذا اللقاء مبدياً سعادته كبيرة لمشاركة طلابه في هذه اللقاءات الهادفة والتى تعود عليهم بالخبرة العلمية والعملية  التى يحتاج إليها سوق العمل الفلسطيني.