كلية الدراسات المتوسطة

حصول طالب جامعة غزة على لقب أفضل حارس مرمى في بطولة التضامن والعودة لخماسيات كرة القدم لمؤسسات التعليم العالي الفلسطيني

12/12/2018

حصل الطالب زكريا عدس حارس مرمى فريق جامعة غزة على لقب أفضل حارس في بطولة التضامن والعودة لخماسيات كرة القدم التي نظمتها الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

وقد أشاد منظمو البطولة بأداء فريق جامعة غزة الذي ظهر بمستوى عال وقوي نال من إعجاب الحضور وخصوصا أداء حارس المرمى عدس , كما نجح الفريق إلى الوصول للمربع الذهبي بعد فوزه على فريق الكلية الجامعية وكلية بولوتكنيك فلسطين وخسارته بصعوبة أمام فريق الجامعة الإسلامية القوي والعنيد المليء بنجوم كرة القدم .

من ناحيته عبر الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور رئيس جامعة غزة عن سعادته لحصول عدس على لقب أفضل حارس في البطولة وجاء ذلك خلال استقباله للحارس في مكتبه بحضور الدكتور ابراهيم أبو رحمه عميد شؤون الطلبة , كما تمنى رئيس الجامعة مزيداً من الاهتمام بالفرق الرياضية في الجامعة .

بدوره أبدى الأستاذ احمد أبو حليمة منسق شئون الطلبة والمشرف العام على الفريق رضاه التام لما قدمه فريق الجامعة مؤكداً أن القادم أفضل, مقدماً شكره واحترامه لمدرب الفريق وجهازه الإداري وللاعبين على حسن تمثيل جامعة غزة من خلال الأداء الرجولي القوي في البطولة .