كلية الدراسات المتوسطة

جامعة غزة تشارك مدرسة فلسطين الثانوية حفل تكريم معلميها بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني

18/12/2018

شاركت جامعة غزة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبد الجليل صرصور حفل تكريم معلمي مدرسة فلسطين الثانوية للبنين بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني وذلك في مدرسة فلسطين بحضور الدكتور عبد القادر أبو علي مدير تعليم غرب غزة والأستاذ أسامة الهباش مدير الأنشطة في المدرية والأستاذ خالد حماد مدير مدرسة فلسطين  ونقابة المعلمين ومجلس أولياء الأمور وكذلك بحضور المعلمين المحتفى بهم والطلاب ، كما حضر من جامعة غزة كلٌ من الدكتور حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة.

 بداية شكر حماد جامعة غزة علي رعايتها حفل تكريم المعلمين مؤكدا أن المعلم الفلسطيني يستحق كل الاحترام والتقدير والثناء لدوره الكبير في تعليم وتخريج أجيال قادرة على حمل الأمانة وبناء الوطن القائم على عقول وسواعد الشباب .

بدوره أشاد وثمن عالياً د. أبو علي جامعة غزة على دورها الكبير في التواصل مع مؤسسات التعليم عامة ومدارس الثانوية خاصة مؤكداً أن جامعة غزة أثبتت قولا وفعلا أنها جامعة كل الفلسطينيين كما أضاف د. أبو علي أن جامعة غزة ينتظرها مستقبل كبير لعطائها وتشبيكها وتواصلها مع المجتمع المدني ، موضحاً أن جامعة غزة تنتقى بعناية كبيرة الأنشطة التى ترعاها وتنفذها .

من ناحيته هنأ رئيس جامعة غزة مدرسة فلسطين مديراً وهيئة تدريسية وإداريين في يومهم يوم المعلم الفلسطيني  الذي يقع على عاتقه الجهد الكبير في بناء الإنسان الفلسطيني ممثلاً برجال المستقبل بطلاب المدارس والمعاهد والجامعات كما ثمن دور وزارة التربية والتعليم في دعمها الكبير لمؤسسات التعليم ، مشيداً بمدرسة فلسطين ومديرها وهيئتها التدريسية التى لا تتواني في التواصل والتشبيك مع المجتمع الفلسطيني والذي يعتبر أحد أسباب نجاحها  منوهاً الي دور مدرسة فلسطين مديراً وهيئة تدريسية بالجميل الذي يقدمونه للطلبة مؤكداً أن الطلاب سوف يردون الجميل بالأجمل لمدرستهم ومعلميهم ومجتمعهم.

وقد تخلل الحفل عرضاً لأبطال الكاراتيه من طلاب مدرسة فلسطين وفقرة غنائية ودبكة شعبية نالت من إعجاب الحضور وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات على المعلمين  المكرمين الذين عبروا عن شكرهم لجامعة غزة لمشاركتها الحفل .