كلية الدراسات المتوسطة

قطار جامعة غزة يصل مدرسة الشجاعية الثانوية للبنات لتكريم الأوليات والمتفوقات

23/02/2019

واصلت جامعة غزة سلسلة تكريم الطلبة المتفوقين والمتفوقات من الطلاب والطالبات في مدارس الثانوية لشرق وغرب مدينة غزة ويأتي هذا التكريم ضمن سياسة جامعة غزة في التشبيك والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وخاصة مؤسسات التعليم وعلى وجه الخصوص مدارس الثانوية لحث الطلبة على الاستمرار في التقدم والنجاح والتفوق.

وقد مثل وفد جامعة غزة الزائر والمكرم لمدرسة الشجاعية الثانوية للبنات كلاً من الأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة والإعلان والأستاذ سهيل نشوان منسق العلاقات العامة والأستاذ أحمد أبو حليمة منسق شؤون الطلبة والأستاذة نجاة حمد من شؤون الطلبة والأستاذة أية الدحدوح من العلاقات العامة والطالب مهند الحرازين مصور للجامعة.

بداية رحبت الأستاذة أمل البطنيجي مديرة المدرسة بوفد جامعة غزة مقدمة شكرها للجامعة لهذه اللفتة والمبادرة الجميلة في تكريم أوليات مدرستها مؤكدة أن جامعة غزة من الجامعات الفلسطينية التى تهتم بالعلم وبالطلبة وتعمل جاهدة على التواصل مع المبدعين والمميزين والمتفوقين لإيمانها بأهمية دور المعلم والمتعلمين .

بدوره بارك نشوان للمدرسة والمديرة والمعلمات والطالبات التفوق والنجاح مؤكداً أن جامعة غزة يسعدها هذا التكريم للأوليات اللواتي يستحقن أكثر من ذلك وان الجامعة تفتح ذراعيها لكل متفوق ومبدع من خلال تقديم المنح العديدة والكبيرة تماشياً مع الظروف الاقتصادية الصعبة التى تمر بها البلاد ، كما أن جامعة غزة تعمل على تقسيط وتيسير دفع الرسوم الدراسية للطلبة .

وفي نهاية التكريم عبرن الطالبات عن سعادتهن وشكرهن لجامعة غزة على هذا التكريم الجميل متمنيات لجامعة غزة مزيد من النجاح والتقدم.