كلية الدراسات المتوسطة

الدراسات المتوسطة بجامعة غزة تنظم يوم طبي مجاني

10/12/2019

نظمت كلية الدراسات المتوسطة في جامعة غزة بالتعاون مع جمعية بنك الدم المركزي، ومركز مسلم التخصصي للعيون يوم طبي مجاني, وذلك يوم السبت الموافق 23/11/2019 في قاعة المؤتمرات بالجامعة.

أوضحت عميد الدراسات المتوسطة الدكتورة رنا عودة، أن اليوم الطبي المجاني نفذ بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين، واشتمل على العديد من الفحوصات الطبية، (فحص مقياس ضغط الدم، النظر ، الباطنة والقلب، الطول والوزن، فصيلة الدم) إضافة إلى التبرع بالدم.

وعبرت عودة عن شكرها وتقديرها إلى كل من ساهم وشارك في إنجاح اليوم الطبي، وخصت بالشكر والثناء منسق برنامج السكرتاريا الطبية بالكلية الدكتور مصطفى دلول وأعضاء الهيئة التدريسية للبرنامج والطلبة لحسن تنظيمهم لليوم الطبي.

وأوضحت عودة أن تنظيم اليوم الطبي المجاني يأتي ضمن الأنشطة اللامنهجية التي تعزز الجانب العملي والتطبيقي للمساقات الدراسية بما يساهم في إكساب الطلبة الخبرة العملية وتأهيلهم لسوق العمل.

واختتمت الكلية اليوم الطبي بتوزيع شهادات شكر والتقدير لجمعية بنك الدم المركزي ومركز مسلم التخصصي للعيون , والأطباء والأخصائيين والفنيين المنتدبين من المراكز الصحية، ولمنسق برنامج السكرتاريا الطبية وأعضاء الهيئة التدريسية المنظمين لليوم الطبي.

يذكر أن اليوم الطبي، شهد مشاركة وإقبال واسع من الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدراية بالجامعة، نظراً لحاجتهم لتلك الفحوصات, مطالبين باستمرار مثل هذه الفعاليات .